الرئيسية / Samsung / مراجعة هاتف SAMSUNG A7 2018

مراجعة هاتف SAMSUNG A7 2018


ستصدر قريباً إصدارات سامسونج غالاكسي 2018 من الهواتف الذكية A ، وسوف يخلف Galaxy A7 (2018) Galaxy A7 (2017) كإصدار أكبر من Galaxy A5. 

التصميم :
إذا ذهبنا عبر هواتف Galaxy A (2017) ، فإن Galaxy A7 (2018) سيحمل نفس الزجاج والمعدن الذي يتم بناؤه على هواتف سامسونج ، مع مقاومة الماء لأعلى تصنيف ممكن. حيث سيتغير كل شيء وسيجعل A7 (2018) أقرب إلى Galaxy S و Note flagships في مقدمة الجهاز: ستقدم شاشة Infinity من سامسونج تجربة شاشة كاملة (تقريبًا) ، للتخلص من الحواف حتى زر المنزل الأجهزة التقليدية سامسونج.

هذا يعني أن جهاز استشعار بصمات الأصابع سيكون في الخلف ، ولكن الشائعات تشير إلى أن شركة سامسونج قد تعلمت أخيرا كيفية وضع هذا المستشعر أسفل وحدة الكاميرا بدلاً من الكاميرا المجاورة. بطبيعة الحال ، لا شيء مؤكد حتى يصبح الهاتف رسميًا ، ولكن يجب أن يكون A7 (2018) ممتازًا مثل سابقه.

عرض :
يبقى أن نرى ما إذا كان Galaxy A7 (2018) سيحمل شاشة AMOLED بحجم 5.7 بوصة مثل A7 التي ظهرت قبل ذلك ؛ يمكن أن يكون أكبر قليلاً لأن شاشة Infinity الممدودة ستسمح بتخصيص مساحة أكبر للعرض في شكل أصغر (وستستخدم أزرار التنقل على الشاشة أيضًا بعض المساحة). من المرجح أن يوضع القرار على شاشة Full HD ، أو Full HD + كما تطلقه سامسونج على الهواتف المزودة بشاشة Infinity ، وستكون هذه الكاميرا مثالية تمامًا لكل من حدة الشاشة وعمر البطارية.

الداخلية :
مثل A5 (2018) ، يجب أن يكون جهاز Galaxy A7 (2018) مدعومًا بمعالج Exynos 8895 ولديه ذاكرة RAM سعتها 4 غيغابايت ، على الرغم من مدى جودة أداء الهاتف. كان Galaxy A7 (2017) مفتقدًا لهذه الواجهة ، لذا نأمل أن تركز شركة Samsung على تحسين مواردها.

يجب أن يكون التخزين خارج منطقة الجزاء 32 غيغابايت ، أو ربما حتى 64 غيغابايت في بعض الأسواق ، إلى جانب فتحة microSD. بالنسبة إلى الأسواق التي تشتهر بها الهواتف المزودة بشريحتين ، يجب أن يشتمل الهاتف على شريحتي SIM مزدوجتين وسعة تخزين قابلة للتوسيع (جيدًا ، ما لم تقرر شركة Samsung عدم وجود مساحة كافية لذلك بسبب شاشة Infinity).

كاميرات:
لا يعرف شيء عن الكاميرات على هواتف سلسلة A القادمة من Samsung. إعداد الكاميرا المزدوجة في الخلف ممكن تمامًا نظرًا لأن الكاميرات المزدوجة قد تغلغلت حتى في نهاية ميزانية السوق ، ولكن مرة أخرى ، لا نعرف ما إذا كان هذا هو الحال. بالنسبة للكاميرا الأمامية ، من المرجح أن تظل الدقة في 16 ميغابكسل. إذا كانت هناك كاميرا واحدة في الخلف ، فقد تكون وحدة 16 ميجابكسل أيضًا.

نأمل فقط أن تكون الكاميرات أفضل من أجهزة Galaxy A 2017 عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة. هذا هو الجانب الآخر الذي يفتقر عادة إلى عروض سامسونج غير الرائدة ، ولكن بما أن الشركة قد اتخذت خطوات لإصلاح ذلك في بعض هواتفها الجديدة ذات الميزانية ، فإننا نأمل أن تمد هذه المجاملة إلى السلسلة A أيضًا.

البرمجيات :
الروبوت 8.0 أوريو من خارج منطقة الجزاء؟ من غير المحتمل ، حتى أن Galaxy S8 و Galaxy Note 8 لا يتوقعان الحصول على تحديث Oreo في أي وقت قريب. ومع ذلك ، يجب على A7 (2018) تشغيل أحدث إصدار من Android Nougat (7.1.1) و Samsung Experience UX (الإصدار 8.5) ، بما يتوافق مع البرنامج الموجود في Galaxy Note 8.


البطارية :
لا توجد أي كلمة حول سعة البطارية لجهاز Galaxy A7 (2018) ، ولكن يجب أن يكون لديه قدرة فائقة على التحمل إذا انتقلنا إلى تاريخ السلسلة A. يمكن استخدام ما لا يقل عن يوم ونصف مع استخدام متوسط إلى كثيف ، إلا إذا رأينا تكرارًا للملحظة 8 وقطعت سامسونج لاستخدام بطارية أصغر مقارنةً بالـ A7 (2017). ومن المتوقع تماما أن يكون الشحن السريع على متن الطائرة ، مع منفذ USB من النوع C لتوصيل الجهاز بالشاحن (وبطبيعة الحال ، جهاز كمبيوتر يجب أن تحتاج إلى نقل البيانات السلكية).

الافراج والتسعير :
تم إصدار Galaxy A7 (2017) في كانون الثاني (يناير) ، وذلك عندما نشهد إطلاق الإصدار 2018 أيضًا. من الممكن أيضًا إطلاق السيارة في شهر ديسمبر ، ولا توجد طريقة للإخبار عنها ، حيث تقوم سامسونج عادة بإصدار إعلانات مفاجئة عن هواتفها من السلسلة A.

لا شك أن الأسعار ستكون أعلى مما كانت عليه في A7 (2017) ، بسبب عرض Infinity. يمكن أن تصل إلى 600 يورو (متفاوتة حسب السوق) ، وسوف نكتشف ذلك بمجرد أن يصبح الهاتف رسميًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *