الرئيسية / تكنلوجيا / سامسونج تصنع الحدث بأفضل ساعة ذكية لعام 2018

سامسونج تصنع الحدث بأفضل ساعة ذكية لعام 2018

لم تعلن لحد الآن شركة سامسونج عن أي من خططها المستقبلية لسلسلة SAMSUNG GEAR S . فلقد مضى وقت طويل منذ أن أعلنت عن الساعة الذكية GEAR 3 لكن إستنادا إلى أحدث التقارير حان وقت الإفراج عن نسخة جديدة من الساعة الذكية سامسونج و هي SAMSUNG GEAR 4 ، و من المحتمل أن يكون إطلاقها الرسمي قريب. و يتوقع الكثيرون أنها سوف تخطف الأضواء بفضل إحتوائها على بطارية مدمجة عالية الجودة .

و كما أفادت المراسلة ” أرينا أرايشن ” أن سامسونج قد شملت كل الميزات الفريدة التي يمكن أن تتميز بها أي ساعة ذكية بإستثناء حقيقة أن هذه الساعة لا يزال لديها عمر بطارية محدود ، حيث يقال أن سامسونج تبحث عن طرق لتوسيع طاقة البطارية في الساعة الذكية القادمة ” .

و صرحت سامسونج أن النسخة القادمة من الساعات الذكية ستكون مزودة ببطارية مرنة و رقيقة بما يكفي لتتناسب داخل الساعة و كافية تعمل لتعزيز الجهاز بأكمله . كما صرحت أنه على خلاف أجهزة GEAR S السابقة التي لا تحتوي إلا على بطارية واحدة ، فإن GEAR 4 من المحتمل أن تحتوي على بطاريتين و التي سيتم وضعها على جانبي حزام الساعة .

. و رغم أن البطارية سيتم نقلها إلى الساعة إلا أنه سوف تكون مساحة إضافية داخل الساعة يمكن من خلالها إضافة ميزات أخرى مثل : قارئ بصمات الأصابع و مستشعر الإضاءة و الكاميرا .

و قد صرحت الشركة أن ساعة SAMSUNG GEAR 4 ستتميز بإطار دوار مع عرض فرعي ، و ستكون هذه الإضافات مفيدة جدا للمالكين حيث يمكنهم الوصول بسهولة إلى التطبيقات المختلفة على شاشة القائمة فقط من خلال تدوير مدي للساعة ، وحيث سوف يتم تطبيق ترقية التصميم جنبا إلى جنب مع التغيرات المحتملة في Tizen UI الحالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *