الرئيسية / أخبار / آخر الأخبار عن هاتف SAMSUNG NOTE 9

آخر الأخبار عن هاتف SAMSUNG NOTE 9

لقد تم تأكيد الخبر وهو أن تاريخ إطلاق سامسونج جالاكسي نوت 9 الرسمي هو 9 أغسطس ، وسيتم الافراج عنه في بروكلين ، نيويورك في الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي ، 4 مساءً بتوقيت جرينتش). ظهر إعلان رسمي تم تسريبه لمذكرة Galaxy Note 9 عن طريق الخطأ على حساب نيوزيلندا والذي يوضح أن أحد إصدارات الهاتف سيحتوي على 1 تيرابايت من التخزين وإلقاء نظرة سريعة على الجهاز.

إنه الهاتف الذكي الكبير التالي الذي سيطلقه الهاتف المحمول ويعني إطلاقه في 9 آب / أغسطس أن جهاز Galaxy Note phablet الجديد سيصل في وقت أبكر من السنوات السابقة – لقد اعتدنا على أواخر أغسطس للإعلان.

تعتبر أجهزة NOTE الجديدة أخبارًا كبيرة دائمًا لأنها هاتف يعمل بنظام Android مع شاشة كبيرة وقلم S Pen وأداة طاقة ، على الرغم من أن شائعات مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة قد تكون سابقة لأوانها ، خاصةً أنه من المقرر أن تصل في وقت أبكر من المتوقع. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن نرى Bixby 2.0 وكاميرا محسّنة مزدوجة العدسة ، ربما تكون واحدة مع تسجيل فيديو HDR مخلّفة من Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus ، ولكن ميزة يتم الترويج لها من قبل هواتف LG و Sony الحديثة.

سعر سامسونج جالاكسي نوت 9 :

سيكون الأمر مكلفًا سواء تعلق الأمر بزيادة الأسعار أم لا
و من المستبعد أن يكون لسعر Samsung Galaxy Note 9 غير مكلف و متوفر لكافة الناس ، لا بد أن مكلف.

تمّ بيع Galaxy Note 8 بمبلغ 929 دولارًا (869 جنيهًا إسترلينيًا ، 1.499 دولارًا أستراليًا) عند الإطلاق ، ولا يمكننا رؤية انخفاض سعر Samsung في NOTE 9 ، خاصةً أن Apple قد دفعت أسعار الهواتف الذكية إلى الارتفاع مع iPhone X.

أما بالنسبة لما سيتكلفه Samsung Note 9 ، فهذا غير واضح في الوقت الحالي. أحد التسريبات يضع الإصدار 512 جيجا بايت في المملكة المتحدة (حوالي 1500 دولار / 2000 دولار) ، ولكن من شبه المؤكد أن يكون هذا النموذج هو الأكثر ثقلاً .

في هذه الأثناء ، ظهر إعلان طلب مسبق لـ Galaxy Note 9 في إندونيسيا ، حيث عرض طراز 128GB عند 13،500،000 روبية (حوالي 940 دولارًا و 720 جنيهًا إسترلينيًا و 1270 دولارًا أستراليًا) وإصدار 512 غيغابايت بسعر 17500000 روبية (حوالي 1220 دولارًا و 930 جنيهًا إسترلينيًا و 1640 دولارًا أستراليًا ).

في حين أن التحويلات لن تساوي السعر المحدد للهاتف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ، فلا بد أن يكون هناك الكثير.

NOTE 9 المواصفات والميزات:
يمكن أن تكون إحدى الميزات الكبيرة في Galaxy Note 9 هي البطارية التي تدوم طويلاً ، حيث أن شركة Samsung نفسها قد أثارت ذلك تمامًا.

فلدينا فكرة جيدة بفضل التسريبات مؤخرًا على Mobile-Review ، حول Samsung Galaxy Note 9 ، كاشفا ، من بين أمور أخرى ، أن الهاتف سيكون على ما يبدو بطارية 4000mAh.

وهذا يتماشى مع الشائعات الأكثر حداثة التي اتفقت على أن الهاتف سيكون لديه قدرة 4000mAh ، وهو أعلى مستوى جديد لجهاز سامسونج الرئيسي.

على الرغم من أن أحد المصادر قال أن NOTE 9 يمكن أن تحتوي على بطارية 3،850mAh ، والتي قد تكون أكبر بكثير من بطارية 3300 ميللي ثانية في NOTE 8 ، لكن أكبر بقليل من الـ 3،500 ميللي أمبير في هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 بلس.

وبالرجوع إلى ادعاءات Murtazin ، سيظهر على الشاشة Note Super أيضاً شاشة Super AMOLED التي يمكن أن تصبح أكثر سطوعًا من الـ Note 8 ، ومن المفترض أن يأتي الهاتف في ثلاثة إصدارات – واحد مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، واحد مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين ، والآخر مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من التخزين.

يقول الإعلان المسرب من سامسونج أن هذا سيكون أول هاتف من الشركة يمكنه تخزين 1 تيرابايت. هذا لأنه سيكون لديه 512 جيجابايت من الداخل مع 512 جيجا بايت من مساحة microSD كذلك.

يدعي تقرير آخر أن الهاتف سوف يأتي بثلاثة أحجام مع الكتيبات الكورية مما يشير إلى أنه سيأتي في 64GB ، 256GB و 512GB المتغيرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *