الرئيسية / هواتف أخرى / مراجعة هاتف Sharp Aquos R2 Compact

مراجعة هاتف Sharp Aquos R2 Compact

تم إطلاق الهاتف الذكي Sharp Aquos R2 Compact في اليابان حيث يحاول الهاتف مواكبة شكل الهواتف المعروفة من حيث الشقوق العرضية ، ويذهب خطوة أبعد من ذلك ، من خلال دمج شقين  على شكل قطرة الماء على الجزء العلوي من الشاشة التي تحتوي على جهاز استشعار الكاميرا .

يحتوي نظام Aquos R2 Compact على أحدث إصدار من Snapdragon 845 SoC ، ويوفر شاشة مقاس 5.2 بوصة و 64 جيجابايت من التخزين الداخلي ، كما أنه مضاد للماء والغبار أيضًا.

شارب أكوس R2 سعر ، تصميم
لم تكشف Sharp عن أسعار تسعير Aquos R2 Compact. سيكون الهاتف الذكي متاحًا من خلال سوفت بانك في اليابان من منتصف يناير. كما ذكر ، فإن الهاتف يأتي مع اثنين من الشقوق ، على عكس سابقتها التي كان لها ذقن كبير في القاع لإيواء الماسحة الضوئية لبصمات الأصابع. توضع الهواتف الذكية على إطار من الألمنيوم وزر الطاقة ومستوى الصوت على الحافة اليمنى ، ويوجد إعداد كاميرا واحد في مقدمة الهاتف الذكي وخلفه.

مواصفات Sharp Aquos R2 Compact
أما بالنسبة للمواصفات ، فإن شاشة Sharp Aquos R2 Compact تتميز بشاشة عالية الدقة قياس 5.2 بوصة كاملة الدقة (1080×2280 بكسل) مع زجاج Corning Gorilla Glass 3 و 2.5 D. يتم تشغيله بواسطة Snapdragon 845 SoC مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تبلغ سعة التخزين الداخلية 64 جيجابايت مع دعم فتحة microSD لمزيد من التوسيع حتى 512 جيجا بايت.

وتشمل البصريات الخلفية 22.6 ميجابكسل مع جهاز استشعار مع ضبط تلقائي للصورة عالية السرعة ، وفتحة f / 1.9 ، OIS . في الأمام ، هناك مستشعر 8 ميجابيكسل مع فتحة f / 2.2.

يشتمل الهاتف الذكي على بطارية 2500mAh ، وتشمل خيارات الاتصال 4G VoLTE ، و GPS ، و GLONASS ، و Bluetooth v5.0 ، و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac ، ومنفذ USB من النوع C.

تبلغ أبعاد Sharp Aquos R2 Compact 131x64x9.3mm ، ويزن الهاتف الذكي 135 جرامًا. يدعم الهاتف الذكي كل من خاصية فتح الوجه ومسح بصمة الإصبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *