الرئيسية / هواتف أخرى / مراجعة هاتف Sharp aquos R2

مراجعة هاتف Sharp aquos R2

معلومات عن الجهاز:

لطالما كانت هواتف Sharp غريبة قليلا عن باقي الهواتف الذكية ، ولا تستثني AQUOS R2 الذي صدر حديثًا أي استثناء. فقد كشفت شركة Sharp عن الجيل الثاني من مجموعة AQUOS R مع مواصفات أرفع وميزات مثيرة للاهتمام .

مواصفات الجهاز :

الشاشة و الجسم :
يأتي الهاتف مع شاشة عالية مقاس 6.0 بوصة مع درجة صغيرة في الجزء العلوي للكاميرا selfie. ولوحة IGZO IPS عالية السرعة بنسبة 19: 9 و WQHD + (1440 × 3040 بكسل) ومعدل تحديث 100 هرتز.

المعالج و الشرائح :

وتستمر قائمة اللقطات المميزة بمجموعة شرائح كوالكوم سناب دراغون 845 ، وذاكرة RAM بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت ، والتي يمكن توسيعها أيضًا إلى 400 جيجابايت عبر بطاقة microSD. كل هذا مدعوم ببطارية بقوة 3100 ميللي أمبير في الساعة ، ويعمل بنظام التشغيل Android 8.0 Oreo.

الكاميرا :
أما بالنسبة لإعداد الكاميرا ، فهناك مستشعر أمامي قياسي 16.3 ميجابكسل للصور الذاتية وتكوين كاميرا مزدوجة في الخلف – وحدة 16.3 ميجابكسل فقط لتسجيل الفيديو ومستشعر آخر 22.6 ميجابيكسل للصور الثابتة.

تأتي كاميرا الفيديو فقط مع بعض الميزات الرائعة تسجل في 4K في زاوية واسعة جدًا (135 درجة) ، على الرغم من أن الزاوية تضيق للتعويض عن الاهتزاز. بالإضافة إلى ذلك ، تلتقط AI الصور تلقائيًا أثناء تصوير الفيديو. حيث يمكنك رؤية ما تستطيع كاميرا الفيديو عمله ، وما يعمل به AI Live Shutter ، وكيف يتعامل مع تثبيت الصورة.

أما من ناحية السعر فلحد الساعة لم يتم الإعلان عنه لكن من المتوقع أن يكون سعره مرتفع .

علاوة على كل شيء آخر ، فإن الجهاز هو معتمد من IPX5 / IPX8 / IP6X ، ويفتخر بتقنية Dolby Vision و Dolby Atmos للحصول على تجربة وسائط متعددة أكثر ثراءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *