الرئيسية / صوني / نظرة على هاتف SONY XPERIA XA3 ULTRA

نظرة على هاتف SONY XPERIA XA3 ULTRA

في الأيام القليلة الماضية ، تم عرض جهازين سوني غير معلنين على أجهزة الكاميرات ومقاطع الفيديو المعتمدة على نظام CAD ، وهما Xperia XA3 و L3. الآن حدث الشيء نفسه بالضبط لهاتف Xperia XA3 Ultra.

وكما يوحي الاسم ، من المرجح أن يتم إطلاق هذا إلى جانب XA3 باعتباره أكبر شقيق له. ومن المؤكد أنه سيكون كبيرًا مع شاشة عملاقة .

يتميز هاتف Sony Xperia XA3 المحمول بشاشة مقاس 5.9 بوصة (14.99 سم) بدقة شاشة تبلغ 1080 × 2160 بكسل ويعمل على نظام تشغيل Android v8.0 (Oreo) ، ويتم تشغيل الجهاز بواسطة ثماني النواة (2.2 غيغاهرتز ، رباعي النواة ، معالج Kryo 260 بسرعة 1.84 جيجاهرتز ، رباعي النواة ، Kryo 260)

كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 غيغابايت ، وبقدر ما يتعلق بالبطارية فهو  يمتلك واحدة بسعة 3600 ميللي أمبير في الساعة ، أما النسبة بالكاميرا الخلفية فيحتوي هذا الجهاز على كاميرا 23 ميجا بيكسل. تشتمل المستشعرات الأخرى على مستشعر الضوء ومستشعر التقارب وجهاز قياس التسارع والبوصلة ، لذا ، هل يحتوي هذا الجهاز على مستشعر بصمات الأصابع؟ نعم ، إنه لأداء رسومية يمكن أن تجعل الألعاب تعمل بسلاسة ، هذا الهاتف يحتوي على معالج الجرافيك Adreno 512.

أما من جهة ذاكرة التخزين فهو يحتوي على  64 جيجابايت مع خيار لتوسيع الذاكرة عن طريق MICRO SD يصل إلى 256 جيجابايت.
سعر سوني  XA3 في الهند :
سعر Sony Xperia XA3 في الهند يبلغ تقريبًا 24،990 جنيهًا مصريًا. سيكون هذا الجوال متاحًا بألوان مثل Black.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *