الرئيسية / صوني / مراجعة هاتف Sony Xperia XZ3

مراجعة هاتف Sony Xperia XZ3

أعلنت شركة Sony عن هاتفها الجديد Sony Xperia XZ3 حيث  يظهر الهاتف أنه سيتم عرضه في IFA 2018 في برلين . و من المؤكد أنه سيأتي بمواصفات جد عالمية و منافسة للهواتف الذكية الآخرى .

مواصفات الهاتف :

كما هو متوقع، يضم الهاتف OLED 6 بوصة شاشة QHD + نسبة 18: 9 مع التكنولوجيا Triluminos ،ويضم رقاقة معالج من نوع snapdragon 845 مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من مساحة التخزين ، مع إمكانية التوسع عبر بطاقة microSD (حتى 512 جيجابايت).

كما إنه يستفيد من غلاف مضاد للماء IP68 ، مع زجاج منحني في الأمام والخلف ، ويضم بطارية 3300 مللي أمبير مع شحن سريع Quick Charge وإدارة ديناميكية بفضل وضع Staminos.

يحتوي هاتف Sony Xperia XZ3 من الجزء الخلفي على مستشعر Motion Eye بدقة 19 ميجابكسل مع وحدات بكسل كبيرة 1.22 um على مستشعر Exmor RS وفتحة f / 2.0. على عكس العديد من الشائعات ، فإن Sony Mobile تختار مستشعر بسيط على هاتف Xperia XZ3.

وحدة الصور قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K HDR ولديها وضع Super Slow Motion بمعدل 960 إطار في الثانية.
في المقدمة ، يوجد مستشعر 13 ميجابكسل مع عدسة واسعة الزاوية.

يتم تشغيل الهاتف الذكي مباشرة على نظام Android 9.0 Pie ولا يزال يقدم نظام الاهتزاز في الطور مع الموسيقى أو المسار الصوتي للفيديو.

موعد الكشف عنه و سعره :

من المتوقع  الكشف عنه في أكتوبر 2018 و إحتوائه على 4 ألوان (أسود ، لؤلؤي رمادي ، أخضر قزحي الألوان ، البرقوق) ، سيتم تسويقه بسعر 799 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *