الرئيسية / تكنلوجيا / خصائص ساعات سامسونج Gear Fit2 و Gear Fit2 Pro الجديدة

خصائص ساعات سامسونج Gear Fit2 و Gear Fit2 Pro الجديدة

جاء التحديث البرمجي الجديد على ساعات سامسونج الرياضية Gear Fit2 و Gear Fit2 Pro بالعديد من الخصائص الرائعة في طياته ، عملية طرح التحديث الجديد بدأت بالفعل للمستخدمين في العالم بأسره .

أهم الخصائص الجديدة التي نجدها في هذا التحديث خاصيتا التحكم في الوزن و برنامج اللياقة ، اللذين جاءا بعد إلحاح كبير من المستخدمين .

خاصية التحكم في الوزن تسمح لحاملي الساعات بتتبع حميتهم و تمارينهم الرياضية ، كما تساعدهم في قياس عدد السعرات الحرارية التي يجب أخذها و التي يجب حرقها كل يوم و هو ربما أكثر الأمور أهمية في مجال الرياضة و فقدان الوزن .

أما بالنسبة لخاصية البرنامج الرياضي ، فهي تسمح بوصل الهاتف الذكي و الساعة مع بعضهما البعض ، مما يجعل الوصل مع التلفاز الذكي أيضا امرا ممكنا ، كل ذلك من أجل الحصول على تجربة رياضية إستثنائية ، يتابع خلالها حامل الساعة التمارين التي يجب أن يقوم بها خلال التلفاز و في نفس الوقت يتتبع الوقت و التكرارات على ساعته الذكية .

يجدر الذكر أن التحديث جاء بالعديد من الخصائص الاخرى ، كالملخص الذي يظهر تفاصيل التمرينات الرياضية في نهاية اليوم ، إمكانية فتح عدة صفحات في حالة التمارين المتعددة … ، لكنها كانت في المرتبة الثانية من ناحية الاهمية بالنسبة للمستخدمين .

يمكن تحميل التحديث من خلال التوجه لتطبيق Samsung Gear على الهاتف الذكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *