الرئيسية / LG / مراجعة هاتف LG V 30

مراجعة هاتف LG V 30

ماهو LG V30؟

يعد الطراز V30 أحدث الأجهزة الرئيسية من LG حيث يوفر هذا الهاتف مجموعة كامل من الميزات التي لن تجدها في أي مكان آخر.

إنه حقا لهاتف رائع، ولكن يبدو أنه فقد بعض بريقه نتيجة لإطلاقه المتأخر في السوق

تصميم -LG V 30:

هو أفضل هاتف مصمم من LG تم إستخدامه على الإطلاق. إنه مزيج من المعدن الراقي، والإنحناءات التي تلمع في أماكنها الصحيحة.

ومثل جميع الهواتف المميزة في عام2017 ،يقوم هاتف V 30 بتقليل الحافة المحيطة بالشاشة و يدفع الشاشة إلى أقصى حد ممكن .و يتم أيضا تقريب زوايا الشاشة ، و لكن عرض الشاشة لا ينحني على طريقة هاتف Galaxy S8 . هذا يعني هو أوسع نطاقا و لكن من المستغرب السيطرة على هذا الهاتف بالنظر إلى شاشة 6 بوصة .

يشعرك هذا الهاتف بشعور رائع في يدك ، و هذا راجع لخفته .و أنا متأكد من أنه سيكون هناك الكثير مثل هذه الهواتف في المستقبل ، لكن من المستحب و حسب رأي أن الهواتف عليها أن تكون ذات وزن لابأس به .حيث أنه إذا ضغطت على الجزء الخلفي من الV30 سوف تشعر بأنه أجوف، وهو شيء لا تحصل عليه باستخدام iPhone 8 أو Note 8.

ومن حيث تصميم نرى ان IP67 المقاوم للماء يحتفظ بمقبس سماعة الرأس، وأما ( بصمة المسح الضوئي) تم وضعها من حيث التصميم في مكانها صحيح التي تأتي تحت الكاميرات على الظهر حالها كما حال زر القفل ومن هنا نرى أن تصميم هذا الهاتف رائع حقا.

شاشة LG V30:

تصنع LG بعضا من أفضل لوحات OLED لأجهزة التلفزيون، لذا سنفترض أن إصداراتها الأصغر ستكون بنفس القدر و الجودة و لكن التفاصيل ليست مهمة ، المهم هو أن تضمن الشاشة دقة الوضوح العالي و لتوضيح أنه من المستحيل تحديد وحدات البكسل .و مع ذلك غالبا ما تتعرض الألوان للشاشة و هذا ما يجعل من المستحيل فعليا مشاهدة محتوى HDR/DOLBY VISION على NETFLIX نظرا لكونه شديد الظلمة .

عليك بإستخدام هذا الهاتف و ستدرك بسرعة أن Super AMOLED لم يستعمل بحكمة مثل هواتف السامسونج .أما أجهزة ال OLED و التي يطلق عليها POLED التي تستخدم لصنع البلاستيك .ليست جيدة إنما هي نفس نوع اللوحة التي يسمح بتنزيل Pixel 2Xl .غالبا ما يستنتج الأشخاص أن OLED دائما أفضل من شاشة LCD ، و لكن عند عرض شاشة V30 ، فقد كانت أكثر جمالا من شاشة IPHONE 8 PLUS و هي شاشة LED .

البطاقة التقنية للهاتف :

السعر : 799£

شاشة 6انش رباعية الرؤية + عالية الدقة و دعم HDR 10

المعالج : snapdragon 835 + 4GB RAM

ذاكرة التخزين : 64 أو 128 جيجابايت

رباعية DAC

سماعة B&O

نظام التشغيل : Android 7.1.2

سجل تسجيل الفيديو

الأبعاد : 7.3×75.4×151.7

البطارية : 3300MAH مع الشحن اللاسلكي.

مقاوم للماء IP 68

أما من حيث الألوان هناك الأسود و الأزرق و الفضي و البنفسجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *