الرئيسية / فيفو / مراجعة هاتف Vivo Z1

مراجعة هاتف Vivo Z1

قبل إطلاق هاتف X21 في الهند ، أطلقت شركة Vivo هاتفًا ذكيًا آخر في الصين باسم Vivo Z1. حيث يعتبر أول هاتف ذكي يكون جزءًا من تشكيلة سلسلة Z من Vivo.

مواصفات الهاتف :

عندما يتعلق الأمر بالمظهر ، يبدو جهاز Vivo Z1 متطابقًا تقريبًا مع X21 ، حيث يتميز بإعداد الكاميرا المزدوجة الأفقية على الجانب الخلفي من الشاشة.

تم إطلاق Z1 في نسخة واحدة بسعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت ، وقد تم تسعيرها بسعر 1798 يوان صيني أي (حوالي 19000 روبية).و سوف يتوفر الهاتف في ثلاثة ألوان – الأسود ، الأحمر و الأزرق.
أما من داخله فهو يحمل نفس الرقاقات التي تدعم X21 و هي Qualcomm Snapdragon 660 و Adreno 512 GPU. كما يأتي مع شاشة FHD + 6.26 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19:9.

من حيث البصريات ، يتميز Z1 بإعداد الكاميرا المزدوجة بمستشعر أساسي 13 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر 2 ميجابيكسل. تحصل الكاميرا أيضًا على فلاش LED. أما على الجانب الأمامي ، يتميز الهاتف بكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

كما يتميز Z1 بوحدة بطارية تبلغ 3،260 ميللي أمبير للحفاظ على الامور المتسقة على نظام التشغيل Funtouch OS 4.0 وهي واجهة المستخدم لشركة Vivo المصممة على قمة نظام التشغيل Android Oreo 8.1. وقد بدأت بالفعل الطلبات المسبقة للهاتف في الصين ، بينما من المتوقع أن تبدأ المبيعات في 4 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *