الرئيسية / فيفو / مراجعة هاتف فيفو nex 2

مراجعة هاتف فيفو nex 2

فيفو Nex 2 المتوقع إطلاقه في الهند في 11 ديسمبر 2018 ، هو الهاتف الذكي الرائد للعلامة التجارية الشهيرة فيفو. تمامًا مثل غيرها من الهواتف المحمولة من سلسلة NEX ، يشاع أن يأتي مع نظام كاميرا منزلق ميكانيكي أمامي وأعلى نسبة شاشة إلى جسم على الإطلاق في الهاتف الذكي.

حسب المصادر ، سيكون لديها ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، مع نظام كاميرا ثلاثية ، وأكثر من ذلك بكثير.

فيفو نكس 2 السعر في الهند:

من المتوقع أن يكون سعر Vivo Nex 2 في الهند حول Rs. 49،990  أي ما يقدر ب 371,99 دولار أمريكي  من أجل ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت. ومن المعتقد أيضًا أنه متوفر بخيارين مختلفين للألوان في السوق ، أي باللونين الأسود والذهبي.

فيفو نيكس 2 المواصفات

التصميم والعرض والتكوين:

يأتي هاتف  فيفو نيكس 2  مع شاشة كبيرة تقدر ب 6.59 بوصة دون خدش، كما تحتوي على خاصية  AMOLED مع دقة شاشة 1080 X 2316 بكسل.

يوجد موضع جهاز استشعار بصمات الأصابع في الشاشة ، ويأتي الهاتف الذكي مع مستشعر الضوء ومستشعر القرب ومستشعر التسارع ومستشعر البوصلة والجيروسكوب.

لضمان الأداء الفائق ، يتم دعم الهاتف الذكي بتهيئة مذهلة. فيفو نيكس 2 يعمل على الروبوت نظام التشغيل v8.1 أوريو. كما يحتوي على معالج  الثماني النواة (2.8 غيغاهرتز.

يشتمل الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت لتوفير تجربة مستخدم الهاتف المحمول المليئة بالمستخدم دون أي تأخير أو خلل. لأداء رسومي جدير بالثناء ، يشتمل الجهاز على معالج الجرافيك Adreno 630 الذي يمكن أن يجعل الألعاب تعمل بسلاسة.

Vivo Nex 2 كاميرا  :

نظرًا لأن المزيد والمزيد من مستخدمي الجوّال يستكشفون شبكات التواصل الاجتماعي ، فإن كل شخص يريد أن يمتلك هاتفًا ذكيًا ينقر على صور مذهلة يمكنه نشرها على الحسابات الاجتماعية. مما لا شك فيه أن الكاميرا هي مواصفات أساسية يعتبرها المرء أثناء شراء هاتف ذكي جديد. توفر كاميرا Vivo Nex 2 مزيجًا رائعًا من الكاميرات الخلفية الثلاثية بعدد 12 ميجابيكسل و 12 ميجابكسل و 5 ميغابكسل مع فلاش LED مصمم لالتقاط صور بجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة مع دقة وضوح تصل إلى 4000 × 3000 بكسل.

كما يُشاع أنه يحتوي على ماسح ضوئي للوقت قادر على التقاط نماذج ثلاثية الأبعاد. وبصرف النظر عن هذه الميزات ، فإن ميزات الكاميرا الأخرى هي تعويض التعريض وإعدادات ISO للتحكم ، وميزات مثل Auto Flash ، و Zoom الرقمي ، واللمس للتركيز ، وكشف الوجه ، وطرق التصوير مثل أوضاع التصوير المستمر والنطاق الديناميكي العالي (HDR).

وحدات التخزين والبطارية:

يأتي جهاز Vivo Nex 2 مزودًا ببطارية Li-ion ذات سعة جيدة تبلغ 4،100 مللي أمبير في الساعة مما يحافظ على تشغيل الجهاز لساعات طويلة. يوفر عمر البطارية هذا نسخة احتياطية هائلة من الطاقة للهاتف الذكي ويدعم الشحن السريع ، ويمكنه إعادة شحن البطارية في فترة زمنية أقل. فيما يتعلق بتخزينه ، يحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت يمكن تخزين كمية هائلة من البيانات ، الملفات ، الصور ، الفيديوهات ، الألعاب ، التطبيقات .

يدعم هذا الجهاز العديد من الترددات منها 4G ، 3G ، 2G سيمو نانو في كلا الفتحات. علاوة على ذلك ، تتوفر خيارات اتصال الشبكة الأخرى وهي Wi-Fi 802.11 و b / g / n و Mobile Hotspot و Bluetooth v5.0 و A-GPS و Glonass .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *