الرئيسية / شاومي / مراجعة هاتف Xiaomi Mi Play

مراجعة هاتف Xiaomi Mi Play

تم إطلاق الهاتف الذكي Xiaomi Mi Play في ديسمبر عام 2018. و حيث أنه يعتبر هذا الهاتف أحدث هواتف شركة شاومي ، و من المؤكد أنه سيصنع الحدث لإحتوائه على مواصفات متوسطة و ألوان كثيرة .

مواصفات الهاتف:

  يأتي الهاتف بشاشة تعمل باللمس بقياس 5.84 بوصة بدقة 1080 بيكسل حتى 2280 بكسل في PPI يبلغ 432 بيكسل في البوصة. و هذا ما يجعل الهاتف كبير الحجم .

تم تجهيز هاتف شاومي مي من خلال معالج ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجاهيرتز ويأتي مع ذاكرة رام 4 جيجا و يتم تشغيل هذا الهاتف بواسطة نظام أندرويد Android 8.1 Oreo .

يقوم الهاتف بحزم سعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت يمكن زيادتها إلى 256 جيجابايت عبر بطاقة microSD. وبقدر ما يتعلق الأمر بالكاميرات ، يقوم جهاز شاومي مي بلاز بتجميع كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل (f / 2.2) وكاميرا ثانوية 2 ميجا بكسل في المؤخرة وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

هاتف Xiaomi Mi Play هو هاتف ذكي ثنائي الشريحة (GSM و GSM) يقبل بطاقة Nano-SIM و Nano-SIM. تشمل خيارات الاتصال Wi-Fi و GPS و Bluetooth و USB Type-C و 3G و 4G. تتضمن مستشعرات الهاتف مستشعر بصمات الأصابع ، البوصلة / مقياس المغنطيسية ، مستشعر القرب ، مقياس التسارع ، مستشعر الإضاءة المحيطة والجيروسكوب.

يحتوي الهاتف على بطارية سعة 3000mah من نوع  Li-ion  غير قابلة للإزالة.

أما من حيث السعر فهو يعتبر زهيد حيث يقدر ب 127,71 دولار أمريكي .و يمكننا القول أنه من المواصفات التي يحملها الهاتف بالمقارنة مع سعره فهو يعتبر زهيد جدا و متاح لكامل الطبقات الإجتماعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *