الرئيسية / شاومي / مراجعة هاتف Xiaomi mi8 lite

مراجعة هاتف Xiaomi mi8 lite

أعلنت شركة  Xiaomi  عن هاتف جديد من سلسلتها المتميزة  في 19 سبتمبر ،  في العام الماضي صدر شياومي مي 8  و اليوم صدرت طبعته الجديدة و هي ،  شياومي مي 8 لايت في (تشنغدو).

معلومات عن الجهاز :

هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها XIAOMI استخدام تصميم اللون التدرج ، Dream Blue و Twilight Gold ، على اللوحة الخلفية.كما يبدو أن لون التدرج مناسب للشباب. يتم تطبيق عملية الرش بالمغناطيس فراغ النانومترية على لون التدرج من مي 8 لايت ، ويشار أيضا إلى لون التدرج مزيج لون (كلود مونيه.) .

الجزء العلوي من الهاتف هو الوردي ، في حين أن الجزء السفلي من Xiaomi Mi 8 Lite هو الذهب ، والحافة الوسطى هي التدرج اللوني والذهبي.

تم تصميم 2.5D Glass على اللوحة الخلفية لـ Xiaomi Mi 8 Lite ، ويتم تضمين ماسح بصمات الأصابع في اللوحة الخلفية للهاتف. الكاميرا الأفقية لـ Xiaomi Mi 8 Lite تختلف عن XIAOMI Mi 8 و Xiaomi Mi 8 SE.

XIAOMI مي 8 لايت يحتوي على 6.26 بوصة من شاشة LCD لديها دقة 2280 × 1080 بكسل. وتستضيف نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 التي تتميز بالشق الشائع أعلى لوحة الشاشة.

حجم الشاشة مشابه لـ Xiaomi Mi 8 وأكبر من Xiaomi Mi 8 SE. البعد من XIAOMI مي 8 لايت هي أيضا مشابهة ل XIAOMI مي 8 ، ولكن الشعور عقد ل XIAOMI مي 8 لايت هو أقل من Xiaomi Mi 8 بسبب تصميم الزجاج 2.5D.

يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية 24 ميجابيكسل مزودة بمستشعر سوني IMX576 ، والذي يدعم تقنية الدعم 4 في 1 بكسل ، مما يزيد من سطوع الصورة تحت الضوء الغامق. تم تحسين جودة الصورة بعد التقاطها من الكاميرا الأمامية لـ Xiaomi Mi 8 Lite. إن حجم الجزء السفلي من Xiaomi Mi 8 Lite مشابه لـ Xiaomi Mi 8 ، وأصبح الجبين أضيق لعدم وجود وحدة بصرية بنية ثلاثية الأبعاد. ولكن بشكل عام ، فإن نسبة الشاشة إلى الجسم لـ Xiaomi Mi 8 Lite أعلى من XIAOMI Mi8.

في قسم المنافذ ، يستخدم Xiaomi Mi 8 Lite منفذ Type-C مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وهو يقدم المحول من النوع C إلى 3.5 مم ، ويحل مشكلة استخدام السماعة.

مع لون التدرج من Twilight Gold و Dream Blue ، من السهل جذب المستخدمين Xiaomi Mi 8 Lite. Xiaomi Mi 8 Lite مرضية جدا في تصميم المظهر.

XIAOMI مي 8 لايت يأتي مع معالج Snapdragon 660 AIE ، الذي يأتي مع عملية سومسونغ 14 نانومتر ، Kryo260 ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية و Adreno512 GPU. AIE يعني أنه هو نسخة محسنة من Snapdragon 660 AI. يتم دعم XIAOMI مي 8 لايت من قبل 4GB أو 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 GB أو 128GB من التخزين الداخلي .

في قسم الكاميرا الخلفية ، يأتي هاتف Xiaomi Mi 8 Lite مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل و 5 ميجابكسل. كاميرا 12 ميجابكسل تتبنى مستشعر سوني IMX363. كاميرا Xiaomi Mi 8 Lite تحمل وضع AI الذي يمكنه تحديد وتحسين المشهد لتحسين النتائج. هذه هي الصور التي التقطتها Xiaomi Mi 8 Lite.

في الختام ، يختلف وضع Xiaomi Mi 8 في السوق عن XIAOMI Mi 8 و Xiaomi Mi 8 SE. على الرغم من أن سعر Mi 8 Lite ميسور التكلفة ، إلا أن الجهاز يأتي أيضاً مع تصميم المظهر الرائع وأداء الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *