الرئيسية / شاومي / مراجعة هاتف XIAOMI Redmi 6 Pro

مراجعة هاتف XIAOMI Redmi 6 Pro

جلبت XIAOMI الهند في سلسلة Redmi 6 في الهند التي تضم حاليا ثلاثة هواتف – Redmi 6 ، Redmi 6A ، و Redmi 6 Pro – التي تغطي فترة سعر واسعة تتراوح من روبية. من 5،999 إلى روبية. 12،999 روبية هندية.

معلومات عن الهاتف :

يمتلك الهاتف جسمًا بلاستيكيًا قياسيًا مع لوح خلفي ثلاثي الطبقات البائس (على محمل الجد ، لقد اقتنعنا بأن Redmi Y2 قد وضع حدًا لهذه الفلسفة الخلفية المبتذلة من أجل الخير). هناك شقاوة عميقة على الجبهة التي تذكرني في لحظة من تسريب Pixel 3 XL ولا يزال الهاتف يحتفظ بحواف كبيرة في الأعلى والأسفل والجانبين – مما يهزم تمامًا الغرض من الشق.

في الجزء السفلي ، سوف تجد منفذ USB مصغر من النوع A يحيط به ثقوب مكبرات الصوت على أي من الجانبين (أحد هذه المنازل هو مكبر الصوت الأحادي). قارئ بصمات الأصابع على الجانب الخلفي سريع ويمكن الوصول إليه. تصنع أزرار الأجهزة من البلاستيك ولا تبدو متينة جدًا. بخلاف ذلك .

العرض :
يحتوي جهاز Redmi 6 Pro على شاشة مقاس 5.84 بوصة (19: 9) مع دقة Full HD +. تكون الشاشة أكثر وضوحًا بشكل ملحوظ عما ستحصل عليه في كل من Redmi 6 و Redmi 6A ، وهذا أمر عادل بالنظر إلى تضخم الأسعار وما تقدمه المنافسة في الميزانية نفسها.

من حيث الجودة ، تشبه الشاشة ما نراه عادة على هواتف XIAOMI بأسعار معقولة. النقطة البيضاء تميل نحو الألوان الباردة ولكن MIUI لديها أحكام لضبط توازن اللون الأبيض وتدرج اللون ، إلى حد ما.

من منظور المستهلك ، ينبغي أن يفوز Xiaomi ببعض النقاط البراونية بما في ذلك الشراب الرائع. ولكن إذا كنت تشعر بخلاف ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيله. إلا أن إخفاء الشق لن يمنحك أي مساحة إضافية لرموز شريط الحالة.

تشتمل الشاشة على طبقة زجاجية 2.5D في الأعلى ، لكن لوح المواصفات لا يذكر زجاج Gorilla. على الأرجح يستخدم XIAOMI بعض الزجاج المعزز بالأيونات.

الأداء والبطارية والبرمجيات :
على Redmi 6 Pro ، استخدم مرة أخرى XIAOMI Snapdragon 625 SoC من العام الماضي. SD 625 هي رقاقة مناسبة للهواتف ذات الأسعار المعقولة (نظريا أفضل بقليل من SD 450) ، حتى عندما يكون عمرها أكثر من سنة حتى الآن.

تستلزم الطبيعة التاريخية بعض العيوب ، أحدها عدم دعم Dual 4G VoLTE – وهي ميزة موجودة في الطرف السفلي Redmi 6A و Redmi 6 أيضًا.

قد يميل المستهلكون الذين يتطلعون إلى شراء 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من خيارات التخزين إلى الذهاب إلى Snapdragon 636 الذي يعمل بالطاقة Redmi Note 5 Pro والذي يكلف أكثر قليلاً.

إن Snapdragon 625 عبارة عن شركة SoC موثوقة للمستخدمين المعتدلين ولكنها تظهر بالتأكيد علامات تقدم العمر. إن طريقة اللعب للألعاب الثقيلة مثل PUBG و Asphalt 9 متقطعة حتى عندما لا تعمل في أعلى الإعدادات.

مثل جميع هواتف Xiaomi الأخرى ذات الأسعار المعقولة وغير المعقولة ، تفتقد هذه الوحدة أيضًا شهادة DRM L1 لتدفق HD على Netflix و Amazon Prime.

يمكن للبطارية 4000mAh على الهاتف أن تستمر بسهولة لمدة يوم معتدل إلى كثيف الاستخدام. لا يوجد شحن سريع ، على الرغم من.

مستشعر بصمات الأصابع سريع وفعال. جودة الصوت عبر مكبرات الصوت وسماعات الرأس متوسط في أفضل الأحوال.

يعمل Redmi 6 Pro على نظام تشغيل أندرويد 8.1 MIUI 9.6 من أوريو. لقد توقعنا بالفعل أن تقوم مجموعة جديدة بتشغيل جهاز MIUI 10 من الصندوق ، لكن أعتقد أننا سنضطر إلى الانتظار أكثر. أعتقد أن معظمنا يجب أن يكون لديه بعض الخبرة مع MIUI وعلى دراية بالأخلاقيات في اللعب.

ولكن في الآونة الأخيرة ، زادت كمية bloatware على هواتف Xiaomi زيادة كبيرة (ربما تحاول Xiaomi لتعويض الهوامش الرشيقة على الأجهزة). هذه هي نفس المشكلة التي لاحظناها في Poco F1.

Xiaomi Redmi 6 Pro استعراض الكاميرا :
أكبر عامل جذب لـ Redmi 6 Pro هو كاميرتها. كشفت Xiaomi أنها تستخدم الكاميرا الخلفية نفسها كما في Redmi Note 5 Pro. يستفيد مطلق النار الأساسي بدقة 12 ميجابيكسل الموجود في الخلف أيضًا من تثبيت الصورة الإلكتروني لمقاطع الفيديو.

كما أن كاميرا الصور الشخصية الأمامية 5 ميجابكسل تحتوي أيضًا على وضع عمودي للـ AI ، إلا أن الجودة الإجمالية ليست للكتابة في المنزل.

يمكن للكاميرا الخلفية قفل التركيز بسرعة وسهولة التقاط الصور اللائقة في الإضاءة الخارجية الوافرة. تعمل الكاميرا بشكل جيد مقابل سعرها ولكنها ليست أفضل من المنافسين مثل Honor 9N بهامش كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *